لكل أمة هوية … وهوية أمتي علمي

مراسيم رفع علم العراق عالياً في كليتنا

بحضور السيد عميد الكلية أ.د. خالد فهد علي الجبوري والضيوف الكرام في مقدمتهم الدكتور سلام الزوبعي نائب رئيس الوزراء الأسبق وجمع من طلبة الكلية ومنتسبيها , وضمن حملة هويتي علمي وتضامناً مع انتصارات قواتنا المسلحة البطلة , اقامت كلية التربية للعلوم الصرفة / إبن الهيثم . إحتفالية رفع العلم العراقي , وذلك في يوم الأحد الموافق 9 / 10 / 2016  لمؤازرة جيشنا وحشدنا الأبطال بمعارك التحرير وتطهير أرضنا العزيزة .

وجرت مراسيم رفع العلم من قبل عدد من طلبة وطالبات الكلية الذي شهد تغطية خاصة من عدسة قناة الديوان الفضائية.  وتاتي مراسيم رفع العلم هذه مساندة ومؤازرة لقواتنا المسلحة بكافة صنوفها وتضامنا وتزامنا مع رفع العلم العراقي داخل المناطق التي تم تحريرها من دنس الأشرار . وتم خلال المراسيم رفع علم  العراق وعلم جامعة بغداد وعلم كليتنا .


وشهدت المراسيم قراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء جيشنا وحشدنا الابطال , ثم القى السيد عميد الكلية كلمة بهذه المناسبة ثمن فيها بطولات وانتصارات قواتنا المسلحة البطلة على الدواعش الانجاس ورفع علم العراق عاليا يرفرف فوق اراضينا المحررة , تلا ذلك كلمة الدكتور سلام الزوبعي التي شدد فيها على ضرورة استذكار ماثر قواتنا البطلة وابناء الحشد الشعبي الابطال في مثل هذه المناسبات العطرة وتطرقت الكلمتان الى تقديم التهاني بمناسبة بدا العام الدراسي الجديد ورفع العلم لمساندة قواتنا وضرورة ان يكون الطلبة يد واحدة في بناء بلدنا العزيز  .

IhcoeduAuthor posts

Avatar for ihcoedu

كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) College of Education for Pure Science (Ibn Al-Haitham)

Comments are disabled.