زار السيد علي محمد الحسين الاديب وزير التعليم العالي والبحث العلمي السابق وعضو مجلس النواب للدورة الحالية كلية التربية للعلوم الصرفة / ابن الهيثم صباح يوم الاحد الموافق  21 / 5 / 2017  , وكان في مقدمة مستقبليه السيد عميد الكلية أ. د. خالد فهد علي .


وأصطحب السيد العميد ضيف الكلية الاستاذ الاديب في جولة للاطلاع على ما وصلت اليه الكلية من تقدم على مختلف الصعد وحملات البناء والاعمار التي شهدتها الكلية والمستوى العلمي العالي الذي وصلت اليه خلال هذه المرحلة .

ثم توجه الزائر الكريم برفقة مستقبليه الى متحف الكلية اذ اطلع على الاجهزة المختبرية التي استخدمها باحثو الكلية منذ نشأتها في بداية القرن العشرين واثنى الاستاذ الزائر على حسن تنظيم المتحف ومعرض الصور الذي يحتويه , بعد ذلك اصطحب عميد الكلية الاستاذ  الزائر للاطلاع على المختبر الخدمي المركزي والذي يعد احد الانجازات العلمية الكبيرة في العراق اذ اطلع الاستاذ الزائر على التقدم الذي حصل فيه والاجهزة المتقدمة التي وصلت حديثاً اليه اذ استمع على شرح مفصل لكل جهاز , وكيفية الاستفادة منها  لخدمة الباحثين في كليات وجامعات  بلدنا العزيز , ثم تم تكريم الضيف الزائر بدرع الكلية وهدية تذكارية بهذه المناسبة وتم اخذ الصور التذكارية , هذا وكان في استقبال وتوديع الزائر الكريم السيد عميد الكلية ومعاونوه و رؤساء الاقسام العلمية في الكلية والمسؤولين فيها .



IhcoeduAuthor posts

Avatar for ihcoedu

كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) College of Education for Pure Science (Ibn Al-Haitham)

Comments are disabled.