بدعوة من مركز حراب للدراسات و البحوث في بغداد القى التدريسي في قسم العلومالتربوية و النفسية الاستاذ مساعد الدكتور سالم عبد الله الموسوي محاضرة بعنوان (اهداف التنمية المستدامة ومستوى تحقيقها في العراق) على قاعة المركز وبحضور عدد كبير من الباحثين وطلبة الدراسات العليا.

 


وتناولت المحاضرة في محاورها الرئيسية اهداف التنمية المستدامة السبعة عشر المقرة من قبل الامم المتحدة ودور المعلومات والبيانات الاحصائية في تحقيق مستوى هذه الاهداف.

 

كما تطرق المحاضر الى اهم وابرز الاهداف الواجب تحقيقها في العراق و دور المنظمات المدنية في التوعية الجماهيرية لتحقيق التنمية المستدامة .


وفي نهاية المحاضرة تم فتح باب المناقشة وتبادل الاراء الواجب تضمينها لتصحيح مسار التنمية المستدامة في العراق ، اضافة الى قيام ادارة المركز بتقديم درع المركز وشهادة تقديرية الى الدكتور سالم الموسوي اذ ابدى المركز رغبته الشديدة في تعزيز اطر التعاون العلمي مع كليتنا من خلال قيام تدريسيي كليتنا بالقاء المحاضرات العلمية في المركز.

 


وعلى اثر هذا النشاط العلمي قامت عمادة كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) متمثلة بعميد الكلية الاستاذ الدكتور خالد فهد علي بتكريم الدكتور الموسوي  بدرع الكلية اضافة الى كتاب شكر وتقدير .

 

IhcoeduAuthor posts

Avatar for ihcoedu

كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) College of Education for Pure Science (Ibn Al-Haitham)

Comments are disabled.