زار كليتنا وفد من الهيئة المتخصصة بالرقابة على الشؤون الصــناعية/ قسم تقويم الأداء المتخصص في دائرة الشؤون الفنية والدراسات التابع لديوان الرقابة المالية الأتحادي.

و كان باستقبال الوفد الزائر عميد كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) أ.د. حسن احمد حسن و مدير شعبة ضمان الجودة و مسؤولة اعتماد المختبرات .

واجتمعت اللـــــجنة بمـدراء الشعب والتشـــــــكيلات الأدارية والتنظيمية لتدارس بـعض  الامور التي لابد من الـــتدقيق عليـها بما في ذلك الشــــــؤون الاداريـة الـــهندسيــة والدراسات والتخطيط والمتابعة والاقسام العلمية كافة.

كما حيث قامت اللجنة بزيارة جميع الاقسام العلمية والتشكيلات الادارية بما في ذلك القاعــات الدراسية واللقاء مع الطلبة والمختبرات التعليمية والمكتبة ونادي الطلبة والمركز الصحي فضلاً عن زيارة العديد من مرافق الكلية .

وابدت اللجنة ارتياحها لحسن الاستقبال وعلى الامور التنظيميه والادارية والتــــــعليمية في كليتنا وقدمت الملاحظات والمؤشرات التي من شأنها تــــــــطوير العمل الاداري والتربوي بالكلية ولجميع مفاصل عمل الكلية .


Visit the supervisory committee of the Federal Audit Bureau

Our College visited a delegation from the specialized body in the control of industrial affairs, the performance evaluation department specialized in the Department of Technical Affairs and Studies of the Federal Audit Bureau

The visiting delegation was received by Dean of college of Education for Pure Science (Ibn Al-Haitham) Hassan Ahmed Hassan, Director of Quality Assurance Division and Laboratory Accreditation Officer

The committee met with the directors of the people, the administrative and organizational formations to discuss some of the things that must be checked, including engineering affairs, studies, planning, follow-up and all scientific departments

IhcoeduAuthor posts

Avatar for ihcoedu

كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) College of Education for Pure Science (Ibn Al-Haitham)

Comments are disabled.