مدرسة تنمية الابداع الابتدائية تستضيف تدريسيوا قسم علوم الرياضيات

Print Friendly, PDF & Email

ضمن خطة انفتاح كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) على المجتمع قام عدد من تدريسيي و طلبة الدراسات العليا في  قسم علوم الرياضيات في الكلية بزيارة ميدانية الى مدرسة تنمية الابداع الابتدائية المختلطة في محافظة بغداد.

و بعد اللقاء بادارة المدرسة و الهيئة التدريسية فيها على قاموا بجولة في القاعات الدراسية واطلعوا على نظام المدرسة التعليمي والمناهج المستخدمه والبرامج الاثرائيه في مادة الرياضيات المتمثله في استخدام برامج ucm3 وi -math

كما حضر التدريسيون بعض من دروس الرياضيات للصفوف المختلفه التي تستخدم هذه البرامج بالاضافه الى دروس في الرياضيات بالكتب الجديده.

ومن الجدير بالذكر ان الفريق الزائر تألف من تدريسيي قسم الرياضيات :أ.م.د. الهام جبار فارس ، أ. م.د. لينا فؤاد جواد ، أ.م.د. يوسف يعكوب يوسف ،  م.د. غادة حسن ابراهيم ، م.د. مي محمد هلال ، م.م. عثمان مهدي صالح اضافة الى عدد من طلبة الماجستير.


Primary Creativity Development School hosts the lecturers of Mathematics Department 

Numbers of lecturers from department of mathematics and the postgraduate students visited the primary creativity development school in Baghdad according to the plan of college of education for pure science. The visiting team included Asst.prof.Dr.Elham  Jabar Faris ,lina Fua’ad Jawad ,Asst.prof.Dr.Yoosif Ya’aqoob Yousif lecturer Dr.Ghada Hassan Ibrahim ,Mai Mohammed Hilal and Asst.lecturer Othman Mahdi Salih