تدريسي في قسم علوم الحاسوب مقوما علميا لدى مجلة عالمية ذات معامل تأثير (5.824)

Print Friendly, PDF & Email

اعتمدت مجلة (IEEE Transactions on Information Forensics and Security) العالمية التابعة لمؤسسة (IEEE)  التدريسي في قسم علوم الحاسوب في كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) م.د. عمر زياد عاكف مقوما علميا للبحوث المنشورة فيها.

حيث تختص هذه المجلة في مجال الادلة الجنائية الالكترونية وأمن المعلومات  والعلوم والتقنيات والتطبيقات المتعلقة بهما اضافة الى القياسات الحيوية ، تطبيقات المراقبة  وهي ذات معامل تأثير مقداره (5.824) وتصنف من ضمن المجلات العلمية المرموقة استنادا الى المؤسسة الناشرة لها (IEEE) .

ومن الجدير بالذكر ان التدريسي د. عمر زياد عاكف هو من التدريسيين المبتعثين العائدين الى العراق بعد حصوله على شهادة الدكتوراه في تخصص (أمن البيانات و الحواسيب) من جامعة برونيل في بريطانيا وقد قام بتقويم اكثر من بحث منشور في هذه المجلة.

رابط الدخول للمجلة: https://ieeexplore.ieee.org/xpl/RecentIssue.jsp?punumber=10206


Lecturer from department of computer as peer reviewer in global journal with 5,524 impact factor

The (IEEE Transactions on Information Forensics and Security) journal chooses lecturer Dr.Omar Akif a peer reviewer for the published researches in this journal

This journal is  specialized electronic forensic evidence, information security, science, technology and related applications, as well as bio metrics, monitoring applications, which have an impact factor of 5,824 and classified among the prestigious scientific journals based on the published institution IEEE