استقبلت عمادة كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) وفد من طلبة اعدادية المأمون صحبهم فيها ممثلين من ادارة والهيئة التدريسية في المدرسة في زيارة علمية شملت مختبرات اقسام الكلية والمختبر الخدمي المركزي.

 

 

 

والتقى عميد الكلية الاستاذ الدكتور خالد فهد علي الوفد الطلابي الزائر و شد على يد ادارة المدرسة في تشجيع مثل هذه الرحلات العلمية من اجل بناء جيل واعي ومثقف ومتعلم يمثل اللبنة الاساس لبناء وطننا العزيز.

 

 

 

 

ثم انتقل الطلبة الزوار في رحلتهم العلمية الى مختبرات قسم الكيمياء ليقوموا بحضور محاضرات علمية شملت تجارب كيميائية علمية قام بها تدريسيوا الكلية امام الطلبة واجابوا عن استفساراتهم ومداخلاتهم العلمية التي اثارت اعجاب تدريسيي الكلية للمستوى العلمي الرفيه لهؤلاء الطلبة.

 

  

 
 

بعدها زار الطلبة مختبرات بناية المختبر الخدمي المركزي اذ كان في استقبالهم ادراة المختبر الخدمي المركزي ومرافقتهم للاطلاع على الاجهزة العلمية المتطورة الموجودة فيه وليستموا الى الشروحات العلمية التي قام بها فنيوا ومشرفي المختبرات .

 

 

 

وفي ختام الجولة قام السيد عميد الكلية بتكريم ممثلي ادارة المدرسة المرافقة للطلبة الزائرين للجهود المباركة في اخراج هذا المستوى من الطلبة.

 

IhcoeduAuthor posts

Avatar for ihcoedu

كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) College of Education for Pure Science (Ibn Al-Haitham)

Comments are disabled.