ضمن فعاليتها الإحتفالية ببغداد عاصمة الثقافة العربية للعام 2013 و بالتعاون مع شركتي (النبع لتقنيات المعلومات ) و (Specktron ) للمستلزمات التعليمية ، أقامت عمادة كلية التربية للعلوم الصرفة (إبن الهيثم) معرض تكنولوجيا التعليم و المستلزمات التعليمية حيث قام بإفتتاح المعرض السيد عميد الكلية الأستاذ المساعد الدكتور خالد فهد علي برفقة السادة المعاونين و السادة المستشارين و رؤساء الأقسام العلمية .

وتضمن المعرض عرض أحدث المستلزمات التعليمية من سبورات الكترونية ذكية و أجهزة عرض المستندات والمحاضرات و الأفلام العلمية و الوثائقية الثنائية و الثلاثية البعد.. إضافة إلى أحدث أنواع الحواسيب التي يمكن إستخدامها في إنشاء المختبرات التعليمية  إضافة إلى الأجهزة التي يمكن وصلها بأجهزة الهواتف النقالة أو المجاهر لغرض عرض و تكبير الوسائط المتعددة أو الشرائح المختبرية وبدقة وضوح عالية جدا..

وإستمع السادة الحضور إلى شرح وافي للأجهزة المعروضة في المعرض قام به مندوب الشركات المشاركة وقد أشاد السيد عميد الكلية و السادة الحضور بالجهود المبذولة في إقامة هذا المعرض مشيرا إلى ضرورة إستخدام هذه الأجهزة في القاعات الدراسية و المختبرات العلمية للكلية وتوفير الميزانية المالية اللازمة لذلك للأهمية كبيرة في تطوير القاعات الدراسية و المختبرات العلمية الذي عكفت عليه عمادة الكلية ضمن خطتها لإعمار وتطوير الكلية .

وقد شهد المعرض إقبالا واسعا من قبل السادة أعضاء الهيئةالتدريسية و طلبة الكلية طيلة اليومين التي أقيم فيهما المعرض.



IhcoeduAuthor posts

Avatar for ihcoedu

كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) College of Education for Pure Science (Ibn Al-Haitham)

Comments are disabled.