قبيل بدء الامتحانات النهائية للعلام الدراسي (2017-2018) قام طلبة الرابعة في قسم علوم الكيمياء في كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) باقامة حفلا لتكريم عميد الكلية الاستاذ الدكتور خالد فهد علي و رئيس القسم الاستاذ الدكتور سرمد بهجت ديكران على قاعة المرحوم الاستاذ الدكتور فهد علي حسين.

وقد استهل الحفل بعزف السلام الجمهوري بعدها تم قراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء العراق الابرار .

 


و قام عميد الكلية بالقاء كلمة رحب فيها بابنائه الطلبة وشكرهم على هذه المبادرة التي تنم عن اخلاصهم و مستوى خلقهم العالي لما بذلوه من جهود مباركة في دراستهم و تميزهم في كونهم الاساس الذي سيبنى عليه عراقنا العظيم واعرب عن مدى سعادته في حضور هذه الاحتفالية واثرها الكبير لدى عمادة الكلية ثم قام القى رئيس القسم كلمة بالمناسبة .

ثم قام ممثل طلبة المرحلة الرابعة في قسم الكيمياء بتكريم السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور خالد فهد علي بميدالية مثلت شكرهم و عرفانهم بالدور الابوي الكبير الذي ابداه في ادارته للكلية و العملية التربوية و التدريسية في الكلية ، كما قام الطلبة بتكريم رئيس قسم الكيمياء الاستاذ الدكتور سرمد بهجت ديكران لرعايته الابوية و توجيهاته الحثيثة لأبنائه الطلبة خلال فترة دراستهم.

 
 
 
 
 
 
 

تلاها قيام السيد عميد الكلية ورئاسة القسم بتكريم عدد من الطلبة المجتهدين والذين اظهروا تميزا كبيرا في الدراسة بشهادات تقديرية تثمينا لجهودهم ومثابرتهم في الدراسة مع تقديم عدد من الهدايا التقديرية لهم.

ومن الجدير بالذكر ان هذا الحفل قد تم بتمويل ذاتي من قبل طلبة القسم .

 

IhcoeduAuthor posts

Avatar for ihcoedu

كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) College of Education for Pure Science (Ibn Al-Haitham)

Comments are disabled.