تدريسيوا الرياضيات يشاركون في ورشة عمل لتطوير مناهج الرياضيات في التعليم الثانوي

Print Friendly, PDF & Email

شارك عدد من تدريسيوا قسم علوم الرياضيات في كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) في ورشة العمل التي اقامتها المديرية العامة لتربية محافظة كربلاء المقدسة بالاشتراك مع جمعية الخوارزمي العراقية حول (تطوير مناهج الرياضيات في التعليم الثانوي) .

واقيمت ورشة العمل تحت شعار (الرياضيات منهج تفكير و ليس حفظ و استذكار) على قاعة نقابة المعلمين في محافظة كربلاء المقدسة وبمشاركة عدد كبير من تدريسيي الكليات و التربويين في مجال تخصص الرياضيات.

وايماناً منهم لخدمه المجتمع ولتأهيل مناهجنا مواكبة  لمناهج الدول المتقدمة وحرصا على طلبتنا فقد قدم تدريسيوا كليتنا المشاركين في ورشة العمل هذه ورقه عمل تم القاءها من قبل م.د. صبا ناصر عن قسم الرياضيات .

وشارك في هذه الورشة كل من التدريسيين ( أ.م.د. فاطمه فيصل و أ.م.د. رشا ناصر و أ.م. الاء ماجد و أ.م. سنان هاتف و م.د. صبا ناصر و م.د. وفاء رحيم و م.د. غادة حسن و م.د. مي محمد و م.د. زينه حسين و م.د. ناديه فائق و م. سوسن جواد و م. احمد عيسى و م. حنان فاروق و م.م. اريج صلاح) .



Mathematics lecturers participate in a workshop to develop mathematics curricula in secondary education

Lecturers from department of mathematics participated in a workshop which was established by the General Directorate for the cultivation of Karbala in partnership with Al-Khwarizmi Association on the development of mathematics curricula in secondary education

Asst.prof.Dr.Fatima Faisal ,Astt.prof.Dr.Rasha Nasir,prof.prof.Lect.Sinan Hatif ,lect.Dr.Saba Nasir,elct.Dr.Waffa’a Rahim ,lect.Dr.Ghada Hassan ,Mai Mohammed ,Zeena Hussein ,Nadia Faiq,ect.Sawsan Jawad,Ahmed Essa ,Hanan Farooq and Asst.lect.Areej Salah participated in the workshop he workshop aimed to serve the community and qualify our curricula to cope with the developed countries curricula