قسم الرياضيات ينظم ورشة عمل حول استخدام برنامج ادارة الطالب الالكتروني في نظام المقررات

Print Friendly, PDF & Email

نظم قسم الرياضيات في كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) ورشة عمل حول استخدام برنامج ادارة الطالب الالكتروني في نظام المقررات حاضر فيها تدريسيوا القسم ( أ.م.د. يوسف يعقوب يوسف و أ.م.د. وفاء رحيم حسين و م. احمد عيسى عبد النبي ) بحضور تدريسيوا القسم و طلبة المرحلة الاولى في القسم  على قاعة المرحوم د. عريبي الزوبعي.

وتهدف الورشة الى التعريف بنظام ادارة الطالب الالكتروني الخاص بجامعة بغداد وكيفية استخدامه في تطبيق نظام المقررات للعام الدراسي الحالي.

وبين المحاضرون ان بامكان التدريسي او المرشد متابعة طلبته الكترونيا من خلال حسابه في هذا النظام. اذ ان لكل تدريسي يمتلك حساب الكتروني في هذا النظام حيث تم سابقا تسليم كل تدريسي معلومات حسابه في هذا النظام وفي هذه الورشه تم تسليم التدريسين الرقم الجامعي الخاص بكل منهم.علما ان كل طلبة المرحلة الاولى المقبولين للعام الدراسي الحالي مسجلين في هذا النظام ويمتلكون حساب خاص بهم .في هذه الورشه تم التوصية والطلب من التدريسين الدخول الى هذا النظام عبر حسابهم الخاص من اجل التواصل مع طلبتهم كتدريسين وكذلك كمرشدين لانه هذا النظام هو المستخدم في التعامل مع نظام المقررات لطلبة المرحلة الاولى  للعام الدراسي الحالي.


Department of Mathematics /a workshop on using the electronic student management program in the curriculum system

Lecturers Asst.prof.Dr.Yousif Yaaqoob Yousif ,Asst.prof.Dr.Wafaa Rahim Hussein and lect.Ahmed Issa Abdulnabi

The workshop aims to introduce the electronic student management system for the University of Baghdad and how it can be used in applying the curriculum system for the current academic year