زار الاستاذ الدكتور علاء عبدالحسين عبد الرسول رئيس جامعة بغداد صباح يوم الاحد الموافق 27 / 12 / 2015 كلية التربية للعلوم الصرفة / ابن الهيثم وكان في مقدمة مستقبليه السيد عميد الكلية أ.م.د. خالد فهد علي الجبوري والسادة المعاونون واعضاء مجلس الكلية .

وأستمع السيد رئيس الجامعة الى شرح مفصل عن نشاطات الكلية ودورها العلمي الرائد في التطور العلمي على مستوى كليات الجامعة وإنجازات اساتذتها العلمية وجهود عمادة الكلية الكبيرة في رفع المستوى العلمي لطلبتها بتذليل كافة الصعوبات التي تواجه الابداع العلمي لديهم ودعم انشطتهم وفعالياتهم العلمية وانجازاتهم الدراسية والعلمية .


بعد ذلك توجه السيد رئيس الجامعة يرافقه السيد عميد الكلية الى قسم الحاسبات وتم بعد ذلك عقد لقاء خاص مع اساتذة وتدريسيي القسم تم خلاله الاستماع الى الاراء الخاصة بتطوير العملية التعليمية فيه والبحث عن حلول مناسبة لكافة المشكلات التي قد تواجه اساتذة وطلبة القسم خدمة للمسيرة العلمية في الكلية.


توجه بعدها الضيف الى المختبر الخدمي المركزي وذلك لحضور الاحتفال الخاص بالمولد النبوي الشريف والذي أقامته عمادة الكلية بهذه المناسبة العطرة إذ قام السيد رئيس الجامعة يرافقه السيد العميد بقطع الكعكة الخاصة بهذه المناسبة متمنياً ان تدوم الافراح في ربوع بلدنا العزيز .

IhcoeduAuthor posts

Avatar for ihcoedu

كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) College of Education for Pure Science (Ibn Al-Haitham)

Comments are disabled.