تعاون علمي عراقي - عربي - عالمي متميز من خلال تدريسية في كليتنا
الكاتب:ادارة الموقع
التاريخ:04/10/2017
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

شاركت أ. د. تغريد هاشم النور التدريسية في قسم علوم الكيمياء في كليتنا في المؤتمر العلمي العالمي الحادي عشر في الخاص بامراض الحساسية والربو) المنعقد في مدينة ادنبره / سكوتلندا

  

 

 


 

شاركت أ. د. تغريد هاشم النور  التدريسية في قسم علوم الكيمياء في كليتنا في المؤتمر  العلمي العالمي الحادي عشر في الخاص بامراض الحساسية والربو) المنعقد في مدينة ادنبره / سكوتلندا في شهر ايلول الماضي  بالبحث الموسوم (تأثير العوامل الكيميائية وغير الكيميائية على الجهاز التنفسي متضمنا الربو على  الشعب العراقي بعد حرب الخليج ) (Impact of chemical and non-chemical agents on respiratory system including asthma among Iraqi people)

وذلك بالاشتراك مع الباحثين  أ. د. حكمت جميل من جامعة ميشكان – الولايات المتحدة الامريكية  و د. منى رضوان  من جامعة الزقاقيق / جمهورية  مصر العربية  ود. نادية هاشم النور الجامعة المستنصرية  ود. ثامر حمدان من جامعة البصرة ، ويعتبر هذا البحث المشترك عراقيا و عربيا و عالميا نشاطا من ضمن النشاطات البحثية العلمية للدكتورة تغريد هاشم النور التي ابرزت تميزت بها عربيا و عالميا مما ينعكس ايجابا على سمعة ومستوى البحث العلمي في كليتنا.