تتواصل الانجازات العلمية الكبيرة لمنتسبي كليتنا من تدريسيين وطلبة دراسات عليا ولعل اخيرها وليس اخرها الانجازات العلمية للاستاذة الدكتورة تغريد هاشم النور التدريسيةفي قسم الكيمياء في كليتنا , اذ تم اضافة جامعتنا لأول مرة وحصولها نتيجة متقدمة في موقع ببلون  Publons   من خلال تقييم الاستاذة تغريد لأكثر من 10 بحوث بمجلات رصينه خلال العام 2016 وكما مبين في المرفقات والرابط  فان موقعها يحوز وبشكل مستمر على متابعة بحوثها , اذ بلغ عدد قراء بحوثها اكثر من 4000 متابع في موقع  research gate  وهذه النتيجة حصلت بشكل مستمر ولعدة مرات حيث يتم انتخابها كافضل مشترك في الموقع ضمن تخصصها.

https://www.researchgate.net/profile/T_Al-Noor/stats

 كما تم اختيارها كرئيس ومؤسس للفصل العراقي لجمعية الكيميائيين الاميريكية في العراق ACS  – Iraqi chapter وجهودها بالحصول على تخفيض باجور الانتماء للجمعية للاعضاء العراقيين الى النصف بالاتفاق من قبلها مع الجمعية وبمساندة العالم العراقي د. عبد الهادي الخليلي اذ يكون الاشتراك لسنتين للاعضاء الجدد بدل سنة واحدة.

ويذكر ان الدكتورة تغريد هي مقيم علمي للعديد من البحوث والمجلات العالمية والجامعات والمؤتمرات العلمية واخرها اختيارها مقيما علميا للمؤتمر السادس المقام في كلية الهندسة لجامعة Taylor’s في ماليزيا في 13 – 14 / 7 / 2016 وممتحن لنفس الجامعة للمرحلة الاخيرة للبكلوريوس لكلية الهندسة الكيميائية في الجامعة.


تمنياتنا لكليتنا العزيزة ولتدريسيينا الكرام بدوام الموفقية والتقدم .

 

IhcoeduAuthor posts

Avatar for ihcoedu

كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) College of Education for Pure Science (Ibn Al-Haitham)

Comments are disabled.