نشر م.م. علي يحيى غني التدريسي في قسم علوم الحاسبات المبتعث حالياً الى ماليزيا بحثاً في المجلة الهندية للعلوم والتكنولوجيا

Indian Journal of Science and Technology

والتي يمكن الدخول لها من الرابط:

http://www.indjst.org/

ويقترح هذا البحث إطار لقياس أداء الفرق الافتراضية العالمية التي تنطوي على التدريب والتطوير عبر الإنترنت، والالتزام التنظيمي، والتحفيز في مشاريع تكنولوجيا المعلومات العالمية، وإلى دراسة العلاقة بين التدريب والتطوير عبر الإنترنت، والالتزام التنظيمي، والتحفيز، ودور الفرق الافتراضية في نجاح مشاريع تكنولوجيا المعلومات العالمية، وتم اقتراح إطار لمساعدة مدير أي مشروع لقياس أداء الفرق الافتراضية العالمية في مشاريع تكنولوجيا المعلومات العالمية التي تنطوي على التدريب والتطوير عبر الإنترنت، والتنظيمية والالتزام والدافع وعلى أساس تدابير محددة ومؤشرات الأداء الرئيسة العالمية فرق في مشاريع تكنولوجيا المعلومات العالمية التي هي مساهمتنا لهذه الدراسة.

تشمل الدراسة مقابلة الخبراء ، ودراسة تجريبية، وتم تقييم الإطار المقترح من خلال الخبراء من الأكاديميين والعاملين في الصناعة.

واثبت البحث صحة الإطار المفاهيمي , وصب في مساعدة مدير المشروع لقياس أداء الفرق الافتراضية العالمية في مشاريع تكنولوجيا المعلومات العالمية.
تمنياتنا للباحث بدوام التقدم والنجاح.

 

IhcoeduAuthor posts

Avatar for ihcoedu

كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) College of Education for Pure Science (Ibn Al-Haitham)

Comments are disabled.