إنطلقت إحتفالات كلية التربية للعلوم الصرفة(إبن الهيثم) يوم الأربعاء الموافق (3/4/2013) بعدة فعاليات كان أحدها إنطلاق البرنامج الإحتفالي لقسم علوم الحياة من خلال قيام السيد عميد الكلية بإفتتاح المختبرات البحثية الجديدة التي نفذت من قبل الشعبة الهندسية في الكلية  في الساحات الخلفية لقسم علوم الحياة بأسلوب البناء الجاهز حيث تم بناء هذه المختبرات وعددها ثلاثة.

 وقدشارك بمراسيم الإفتتاح السادة معاونوا السيد العميد والسيدة رئيسة قسم علوم الحياةإضافة إلى السادة رؤساء الأقسام العلمية الأخرى و السادة التدريسيين في القسم.

تلا ذلك قيام السيد عميد الكلية بإفتتاح معرض أقيم في بناية قسم علوم الحياة ضم مجموعة من الملصقات البيئية إضافة إلى نماذج من المحفوضات الأحيائية كما إطلع على مشاريع الحلقات البحثية لطلبة الدراسات العليا في القسم و مجموع مميزة من  رسائل وأطروحات  التي نوقشت خلال العام الماضي.

كما أثنى السيد العميد خلال تجواله في القسم على الجهود التي قامت بها السيدة رئيسة القسم الأستاذ الدكتورة نهلة البكري والسادة أعضاء الهيئة التدريسية من خلال تطوير القسم و إبراز الجوانب العلمية و رفع مستواها من خلال توفير مستلزمات البحث العلمي للأساتذة الباحثين و طلبة الدراسات العليا .



IhcoeduAuthor posts

Avatar for ihcoedu

كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) College of Education for Pure Science (Ibn Al-Haitham)

Comments are disabled.