زار السيد مدير عام دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة في وزارة التعليم العالي و البحث العلمي د.خميس الدليمي يوم (الثلاثاء الموافق 10/4/2012) كلية التربية إبن الهيثم و إلتقى بالسيد عميد الكلية و أعضاء مجلس الكلية الذين شاركهم إفتتاح المعرض الفني الذي أقامته وحدة النشاط الفني و الرياضي في الكلية ضمن فعاليات الكلية للإحتفال بيوم جامعة بغداد بعدها إلتقى السيد الزائر بأعضاء فريقي الكلية لكرة السلة و القدم ..

 

 

ثم إصطحب السيد العميد ضيفه الكريم بجولة تفقدية في الكلية شملت بعض أقسام الكلية و مركز إمتحان ال (IC3 ) ومعرض الكتاب العلمي المقام على قاعة المكتبة و بناية العمادة الجديدة التي هي قيد الإنشاء حاليا.

 

وإلتقى الضيف أثناء جولته بالطلبة في إحدى المحاضرات وحثهم إلى  ضرورة المثابرة و التنافس العلمي فيما بينهم للوصول إلى حالة من الإبداع العلمي التي يراهن أعداء الرقي و التقدم على تناميها في عراقنا العزيز.

 

كما أكد على ضرورة مواكبة المختبرات العلمية في الكلية مع حركة التطور العلمي في العالم من خلال  تجهيزها بالأجهزة الحديثة وفي نفس الوقت شد على أيدي عمادة الكلية و السادة أعضاء مجلس الكلية من مستشارين و رؤساء أقسام في سعيها الحثيث من أجل تطوير الكلية و الإرتقاء بالمستوى العلمي و الثقافي الذي يتناسب مع مع عراقتها و أصالتها.

IhcoeduAuthor posts

Avatar for ihcoedu

كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) College of Education for Pure Science (Ibn Al-Haitham)

Comments are disabled.