في تظاهرة علمية قل نظيرها  في النشاطات المجتمعية وضمن خطة إنفتاح كلية التربية إبن الهيثم على مؤسسات الدولة التربوية  و الأكاديمة  و البحثية إحتضنت كليتنا الأم فعاليات المؤتمر العلمي السنوي الثاني الذي أقامته متوسطة عمر بن عبد العزيز للبنين لبحوث طلبتها تحت شعار (جيل العراق ..نتسلح بالعلم لنبني العراق) في يوم الثلاثاء (17/4/2012) على قاعة المرحوم الأستاذ سالم عبد الحميد .. حيث شاركت عمادة الكلية  و أعضاء مجلسها ، الهيئة المشرفة على على أعمال المؤتمر إفتتاح أعمال المؤتمر الذي أستهل بآي من الذكر الحكيم الذي قام بتلاوتها أحد طلبة الكلية تبعه أنشودة ثم قصيدة شعرية لطلبة المدرسة تغنت بحب العراق و أمجاده و تأخي أبناءه ..

ومن ثم تم بدأ أعمال المؤتمر بقراءة للبحوث المشاركة بمناقشة بحوث الطلبة التي تشعبت في إختصاصاتها بين مختلف العلوم و التقنيات الحديثة و الإعجاز العلمي في القرأن الكريم ونوقشت بإستفاضة من قبل لجنة مناقشة البحوث وبعض الحضور ..

 

وقد حضر الحفل السادة مسؤول لجنة التربية في مجلس محافظة بغداد و رئيس مجلس علماء العراق إضافة إلى عدد كبير من أساتذة الكلية الذين أبدوا إعجابهم الكبير بهذه التجربة ، كما حضر المؤتمر عدد من أولياء أمور الطلبة المشاركين فيه و عدد من طلبة الكلية ..

 

                                                          

IhcoeduAuthor posts

Avatar for ihcoedu

كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) College of Education for Pure Science (Ibn Al-Haitham)

Comments are disabled.