زار الاستاذ الدكتور محمد عبد عطيه السراج وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للشؤون الإدارية كلية التربية للعلوم الصرفة / ابن الهيثم وكان في مقدمة مستقبليه الاستاذ الدكتور خالد فهد علي عميد الكلية . بعدها زار الاستاذ السراج القاعات الامتحانية  والتقى بالطلبة وابدى توجيهاته بشأن العملية التدريسية ، و أكد على ضرورة أتباع المعايير العالمية في وضع الاسئلة الامتحانية لتحسين الجودة والاداء الجامعي.

وتجول الاستاذ السراج يرافقه عميد الكلية في قاعاتها ومختبراتها للاطلاع على ما أثمرت عنه الجهود المبذولة من قبل عمادة الكلية لتطوير كافة مرافق ومنشآت الكلية واظهارها بالصورة الامثل فضلاً عن توفير الاجهزة والمعدات اللازمة للقيام بالبحوث والدراسات العلمية لطلبة الدراسات الاولية والعليا وللباحثين .


بعدئذ رافق السيد عميد الكلية ضيف الكلية في زيارة الى المختبر الخدمي المركزي الذي يعد الاول على مستوى العراق والشرق الأوسط واطلع الاستاذ السراج على الاجهزة العلمية الحديثة واستمع الى شرح مفصل عنها وعن الانجازات العلمية التي تحققت فيه وابدى اعجابه الشديد فيها .

 وقبيل انتهاء الزيارة قام الاستاذ الدكتور خالد فهد علي عميد الكلية بتقديم درع الكلية الى السيد الوكيل تثمينا للجهود المبذولة في متابعة المسيرة العلمية والتعليمية وحضر الزيارة الساده أعضاء مجلس الكلية ورؤساء الاقسام ومدراء الشعب والوحدات الادارية وجمع من التدريسين.

IhcoeduAuthor posts

Avatar for ihcoedu

كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) College of Education for Pure Science (Ibn Al-Haitham)

Comments are disabled.