قام النائب الدكتور طلال حسين الزوبعي بزيارة تفقدية  إلى كلية التربية للعلوم الصرفة (إبن الهيثم) وكان في إستقباله السيد عميد الكلية الأستاذ المساعد الدكتورخالد فهد علي والأستاذ المساعد الدكتور كريم علي جاسم معاون العميد للشؤون العلمية و السادة المستشارين.

وقام السيد عميد الكلية بإصطحاب ضيفه النائب الزوبعي بجولة شاملة في جميع أقسام و أنحاء الكلية إطلع فيها على المراحل التي وصلت إليها حملة إعمار الكلية وقد أبدى السيد الضيف إعجابه الشديد بالنهضة التي شملت جميع مفاصل الكلية العلمية و الإكاديمية وشد على يد عمادة الكلية في ذلك مبديا إستعداده لتقديم أي دعم في هذا المجال.

كما قام النائب الضيف بحضور محاضرة علمية في قسم علوم الرياضيات قدمت من قبل الأستاذ الدكتور عادل محمود عن (التداخل في العلوم) حيث قام بمداخلات علمية و ثقافية مع المحاضر.

بعدها طلب الدكتور الزوبعي من السيد عميد الكلية الدخول إلى النادي الطلابي في الكلية للإطلاع على مستوى الخدمات المقدمة للطلبة وقد أبدى إعجابه الشديد بمستوى المتابعة والتدقيق الذي تقوم به العمادة على الخدمات المقدمة في النادي الطلابي..



ثم قام الدكتور الزوبعي بزيارة لقسم العلوم التربوية و النفسية و إجتمع برئاسة القسم و الكادر التدريسي فيه.

ثم ختم الضيف جولته في أروقة و ساحات وحدائق الكلية بعد أن التقى بالطلبة و إستمع إلى أهم المعوقات التي تعترض حياتهم الدراسية و الأليات التي تعتمدها عمادة الكلية و في تجاوز هذه الصعوبات بما يتلائم مع الحفاظ على المستوى العلمي و الدراسي في أعلى مستوياته .



IhcoeduAuthor posts

Avatar for ihcoedu

كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) College of Education for Pure Science (Ibn Al-Haitham)

Comments are disabled.