استضافت كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) موظفي مركز الحاسبة الالكترونية و نظم المعلومات في جامعة بغداد المسؤولين عن ادارة نظام الطالب الالكتروني لطلبة الجامعة لاقامة ورشة عمل حول عملية ادارة النظام و الاجابة عن اهم الاستفسارات وتجاوز المعوقات التي قد تعترض عملية ادخال بيانات الطلبة من قبل اللجان التدريسية في اقسام الكلية و الموظفين المسؤولين عن ذلك في شعبة التسجيل وشؤون الطلبة.

وحضر ورشة العمل أ.م.د. فراس عبد الحميد اضافة الى مقرري الاقسام العلمية و اعضاء اللجان المكلفة بادخال بيانات الطلبة اضافة الى كادر الدعم الفني في شعبة التسجيل وشؤون الطلبة و وحدة ابن سينا للتعليم الالكتروني و شعبة الاعلام و العلاقات العامة.

ونوقشت في ورشة العمل اهم التحديثات التي تم اضافتها على النظام وشرح اليات العمل عليها اضافة الى مناقشة حالات الطلبة التي لم تخصص لها تبويبات في النظام وكيفية التعامل معها ، كما ونوقشت اهم نقاط القوةو الضعف التي رافقت عملية ادخال البيانات واهم السبل الى تقوية نقاط القوة و ازالة نقاط الضعف.


Workshop on the electronic student system

The college of education for science (Ibn Al-Haitham) hosted the staff of center of electronic computer and information system in university of Baghdad to establish a workshop on the management of system, answer the most important inquiries, and overcome the obstacles in the students’ data

The workshop discussed the updates of the system, the mechanism of work in addition to the cases of students who have not been assigned tabs in the system, and discussed the most important Strengthen power points and remove  the weaknesses one

IhcoeduAuthor posts

Avatar for ihcoedu

كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) College of Education for Pure Science (Ibn Al-Haitham)

Comments are disabled.