في إحتفالية كبيرة قامت عمادة كلية التربية للعلوم الصرفة (إبن الهيثم)بتكريم الأستاذ الدكتورة تغريد هاشم النور التدريسية في قسم علوم الكيمياء وذلك عن إسهاماتها و نشاطها البحثيين الدؤبين في داخل و خارج القطر الأمر الذي تعدى بالعديد من المجلات العلمية العالمية الرصينة و المتميزة  ذات عامل التأثير الكبير إلى نشر بحوثها  بل و إختيارها ضمن رئاسة هيئة تحريرها أو عضوية تحريرها..



فقد أختيرت الأستاذ الدكتورة تغريد النور بصفة في وقت سابق رئيسة تحرير لمجلة  (The Peak Journal ofPhysical and Environmental Science Research ) ، وهي مجلة تصدر شهريا باللغة الإنكليزية عن دار (PEAK  ) للإصدار الألكتروني.





كما تم مؤخراً إختيار الأستاذ الدكتورة تغريد ضمن هيئة تحرير مجلة:
(Advances in Physics Theoriesand Applications) ذات عامل التأثير (7.17) الصادرة عن مؤسسة (International Institute forScience, Technology and Education )في الولايات المتحدة الأمريكية.




وقد أكد السيد عميد كلية التربيةللعلوم الصرفة (إبن الهيثم) الأستاذ المساعد الدكتور خالد فهد علي في كلمة ألقاها بالمناسبة على الدور الكبير الذي لعبته الدكتوره تغريد في إبراز إسم العراق أولا وإسم جامعتها و كليتها في المحافل العلمية العالمية و الصورة الحقيقية التي أبرزتها للباحث العلمي العراقي الذي لاتقف في طريق تقدمه أصعب الظروف.. كما أكد على السادة التدريسيين و الباحثين في أن يحذوا حذو زميلتهم و السير على خطاها في وصولها للمستوى الذي يليق بالباحث العلمي العراقي و بإمكانياته العلمية .


كما شد على يد الأستاذ الدكتورة تغريد النور مهنئاً و مشجعا ً لها نحو المزيد من العطاء العلمي لما فيه من خيرللعراق و للمسيرة العلمية فيه .





IhcoeduAuthor posts

Avatar for ihcoedu

كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) College of Education for Pure Science (Ibn Al-Haitham)

Comments are disabled.