تحت شعار “الموقع نافذة الجامعة الى العالم”، شاركت كليتنا صباح يوم الاربعاء المصادف 18/9/2013 في ورشة العمل المقامة في قاعة كلية الهندسة الخوارزمي والخاصة بتطوير المواقع الإلكترونية في جامعة بغداد  متمثلة أ.م .د. حميد مجيد مدير الموقع الالكتروني في الكلية.
واستهلت فعاليات الورشة بملاحظات عامة من الدكتور عبد الباسط سلمان رئيس تحرير موقع جامعة بغداد الالكتروني شملت التنويه الى تغيير مدير الموقع السابق السيد باس حميد بالسيد كاظم جودي بسبب قبول المدير السابق بزمالة لإكمال دراسة الدكتوراه.

بعدها.. القى المدير الجديد للموقع السيد كاظم جودي كلمة رحب فيها  بالحضور وطلب منهم الإشارة الى المعوقات التي تواجهه عملهم في الموقع والمقترحات لأجل تطوير الموقع.

ثم  القى السيد باسم حميد كلمة اعلم فيها الحضور بتصدر جامعة بغداد على تصنيف webmatrix ودخولها لأول مرة على تصنيف QS للمواقع الالكترونية بشكل منفرد عن الجامعات العراق، وطالب الحضور بالتواصل والتعاون مع المدير الجديد مثلما عهده منهم.

وطرح الدكتور عبد الباسط سلمان ورقة بحثية تتناول توضيح للتصنيفات العالمية والخطوط العامة للعاملين في مجال المواقع الالكترونية.

كذلك تم فتح باب الحوار ليتم مناقشة أوراق العمل المقدمة من السادة مدراء المواقع الالكترونية لتشكيلات الجامعة حيث فتح باب النقاش د. حميد مجيد مدير الموقع الالكتروني لكلية التربية للعلوم الصرفة – ابن الهيثم.

وقام السيد رئيس الجامعة  الأستاذ الدكتور علاء عبدالحسين بالحضور الى ورشة العمل مؤكدا حرصه على أهمية المواقع الالكترونية وما يناط على عاتقها من مسؤولية في رفع تقدير الجامعة في المحافل المحلية والعالمية، حيث اكد بكلمة القاها على السادة الحضور أهمية عمل المكلفين بالمواقع الالكترونية وحثهم على المزيد من العطاء وبذل المزيد من الجهد للارتقاء بالموقع الالكتروني واظهاره بالصورة الأمثل.

وأخيرا استمع السيد رئيس الجامعة الى المعوقات التي تواجهه العمل من السادة مدراء المواقع الالكترونية ووجهه الجهات المسؤولة لتذليلها.

IhcoeduAuthor posts

Avatar for ihcoedu

كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) College of Education for Pure Science (Ibn Al-Haitham)

Comments are disabled.