عمادة الكلية تعيد افتتاح بوابتها الرئيسة

Print Friendly, PDF & Email

في ضل التحسن الامني وبعد استحصال الموافقات الامنية قامت عمادة كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) باعادة افتتاح بوابة الكلية الرئيسة المطلة على ساحة عنتر في منطقة الاعظمية .

حيث قام عميد الكلية بالوكالة الاستاذ الدكتور حسن احمد حسن يرافقه السادة معاونوا العميد و رؤساء الاقسام باستقبال اللواء الدكتور سعد معن مدير الاعلام و العلاقات العامة في وزارة الداخلية الذي حضر الى الكلية للمشاركة في الاحتفالية التي اقامتها الكلية لإعادة افتتاح بوابتها الرئيسة التي سبق و ان اغلقت منذ ما يقرب العشر سنوات بسبب الظروف الامنية .

 

وتخللت مراسيم الاحتفال الذي شارك فيها عدد من تدريسيي و طلبة الكلية القاء بعض القصائد الشعرية اضافة الى انشاد النشيد الوطني من قبل طلبة الكلية .

وتجول اللواء الدكتور سعد معن في الكلية و اطلع على الاجراءات الامنية و التنظيمية التي يقوم بها منتسبي حماية المنشأت لحفظ الامن في محيط الكلية و موظفي وحدة المتابعة و الامن الجامعي داخل الكلية وابدى اعجابه بالتنسيق و التنظيم العالي لهذه الاجراءات.

ومن الجدير بالذكر ان الشعبة الهندسية قامت بتأهيل ساحة وقوف السيارات المتصلة بالبوابة الرئيسة للكلية بجهود ذاتية وباشراف ومتابعة من قبل معاون العميد للشؤون الادارية أ.م.د. حسن كامل رسن وذلك من اجل تخفيف الزخم الحاصل على ساحة الوقوف الواقعة خلف بناية عمادة الكلية.


The Deanship of the College reopens its main gate

The Deanship of college  of Education for Pure Science (Ibn al-Haitham) reopened the gate of the main college overlooking Antar Square in Al-Adhamiya area. Dean of the College, Dr. Hassan Ahmed Hassan, accompanied by the Dean’s Assistants and the Department Heads met  Director of Information and Public Relations at the Ministry of Interior General Dr. Saad Maan , who attended the College to participate in the celebration held by the College