زار كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) وفد من ضباط مديرية المرور العامة لغرض اقامة ندوة توعوية فيها على قاعة المرحوم أ.د. فهد علي حسين بحضور عميد الكلية أ.د. حسن احمد حسن و معاونوا العميد وعدد كبير من تدريسيي الكلية وطلبة الكلية.

 

وتناول الوفد الزائر في ندوته عرضا لاسباب الاختناقات المرورية الحاصلة في شوارع العاصمة بغداد و كيفية امكانية تلافيها من قبل السواق واهم الحلول التي وضعتها مديرية المرور العامة بالتعاون مع مؤسسات الدولة الاخرى لهذه المشكلة و التي بدأت بتنفيذها بالتدريج.

كما عرض الوفد المحاضر اجراءات مديرية المرور العامة في مجال الحوكمة الالكترونية وكيفية استخدامها والتي قامت بتسهيل الكثير من المعاملات وتسريع انجازها .

كما دعا المحاضرون اساتذة الجامعات و الطبقة المثقفة الى ضرورة ممارسة دورهم في التوعية و الارشاد في كيفية استخدام الطرق و المركبات اضافة الى اشاعة الثقافة المرورية بين طبقات المجتمع.


The Directorate of Public Traffic organizes an awareness seminar in our college

A delegation of the General Traffic Directorate officers was visited our college to hold a wariness symposium with the attendance of prof.Dr.Hassan Ahmed Hassan and his assistants at the hall of the late prof.Dr.Fahad Ali Al-Juboory

The delegation discussed the reasons for the traffic jams in the streets of Baghdad and how they can be avoided by the drivers and the most important solutions developed by the General Traffic Directorate in cooperation with other state institutions for this problem, which began to implement gradually

IhcoeduAuthor posts

Avatar for ihcoedu

كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) College of Education for Pure Science (Ibn Al-Haitham)

Comments are disabled.