اقامت كلية التربية للعوم الصرفة / ابن الهيثم ندوة تعريفية بالوسائل اللازمة لمكافحة المتفجرات والوقاية منها بالتعاون مع مديرية مكافحة المتفجرات في وزارة الداخلية في صباح يوم  الثلاثاء المصادف 22/10/2013 وعلى قاعة المرحوم  الأستاذ  فهد علي ، وحضرها عدد كبير من اساتذة وموظفي وطلبة الكلية يتقدمهم السيد عميد الكلية أ.م.د. خالد فهد علي والسادة معاونو العميد ورؤساء الأقسام .

وقدم السيد مدير مكافحة المتفجرات العميد فارس عبد الحميد شرحاً مفصلاً حول كيفية زرع العبوات الناسفة واللاصقة من قبل الارهابيين وكيفية اخذ المواطنين الحيطة والحذر من هذه العبوات، مستعرضاً انواع العبوات الناسفة واللاصقة التي يتم زرعها من قبل الارهابيين.

ودعا الحضور الى اخذ الحيطة والحذر، والتعاون مع عناصر الاجهزة الامنيةاثناء دخولهم الى المؤسسات والدوائر والاماكن الاخرى، مشددة على ضرورة تعاون المواطن  مع المديرية للكشف عن المتفجرات وتفكيكها قبل ان  تستهدف الابرياء .

والقى  السيد عميد الكلية  أ.م .د.خالد فهد علي كلمة رحب فيها بالسيد مدير مكافحة المتفجرات العميد فارس عبد الحميد وشكرهم على الجهود المبذولة لتوعية المواطنين من مخاطر العبوات الناسفة ومثمنا الدور الكبير الذي تقوم به مديرية مكافحة المتفجرات داعيا المولى عز وجل ان يحفظ العراق وابناءه من كل مكروه ..

 وفي نهاية الندوة تبادل السيد العميد  أ.م.د. خالد فهد علي  والسيد مدير مكافحة المتفجرات العميد فارس عبد الحميد الدروع التذكارية …


IhcoeduAuthor posts

Avatar for ihcoedu

كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) College of Education for Pure Science (Ibn Al-Haitham)

Comments are disabled.