لجنة حقيبتي اجمل ضمن وفد الكلية في زيارة الى ديوان الوقف السني

Print Friendly, PDF & Email

قام وفد من كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) بزيارة ميدانية الى دائرة التعليم الديني والدراسات الأسلامية التابع لديوان الوقف السني لغرض تكريم عدد من الطلبة الايتام في المدارس التابعة لهذه المؤسسة.

 

وضم الوفد معاون العميد للشؤون الادارية ممثلا عن عمادة الكلية  وعدد من تدريسيي الكلية الذين قاموا بتمثيل اقسام الكلية و اعضاء لجنة حقيبتي من قسم الكيمياء التي قامت بادارة وتنسيق الزيارات الميدانية وجمع التبرعات اللازمة لشراء الهدايا التي وزعت على الطلبة الايتام المستحقين لها.

وتأتي هذه الزيارة ضمن النشاطات الاجتماعية لمؤسسات جامعة بغداد لغرض تعشيق دور كليتنا مع المجتمع والتعريف بالدور الانساني و الاجتماعي و التربوي للتدريسي الجامعي اضافة الى الدور العلمي له في ادارة المجتمعات.


My beautiful bag committee within the delegation of the college in a visit to the bureau of the Sunni Endowment

A delegation from our college honored the orphans’ students in the bureau of Al-Sunni endowment .The delegation included dean’s assistant for administrative affairs and the members of my beautiful bag in the department of chemistry  where it has been collected the necessary funds to buy gifts distributed to eligible orphans