مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية تكرم عددا من تدريسيي و طلبة كليتنا

Print Friendly, PDF & Email

استقبل عميد كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) أ.د. حسن احمد حسن وفد مؤسسة العين للرعاية الاجاتماعية الذي زار الكلية لغرض تكريم عدد من تدريسيي كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) وطلبة الدراسات الاولية و العليا فيها وذلك لنشاطاتهم في دعم هذه المؤسسة و الترويج لها ضمن برنامج (بصمة خير) الذي تتبناه هذه المؤسسة دعما للأيتام في توفير متطلباتهم المعيشية و الدراسية و توفير حياة كريمة لهم.

وجاء هذا التكريم من خلال زيارة قام بها وفد يمثل هذه المؤسسة كليتنا و اللقاء بعمادة الكلية و التردريسيين الذين تم تكريمهم وهم كل من :

عميد الكلية أ.د. حسن احمد حسن ومقرر قسم علوم الحياة (م.م. حارث قاسم) و مقرر قسم الرياضيات (م. احمد عيسى) و التدريسية في القسم نفسه (م. سوسن جواد) و التدريسي في قسم الكيمياء (م.م. سمير عداي) حيث تم العمل و التنسيق مع هذه منسقي هذه المؤسسة من طلبة الكلية (عمار جواد طاهر و محمد علي مطشر).

 


Al -Ain Foundation for Social Welfare honors a number of lecturers and students

Our dean of college prof.Dr.Hassan Ahmed Hassan was met a delegation of Al-Ain foundation for social welfare where the delegation was honored numbers of lecturers, post and under graduate students for their efforts in development this foundation by good finger print program. The purpose of this institution supports the orphans in providing their living and school requirements