برعايةالسيد رئيس جامعة بغداد أ.د علاء عبد الحسين عبد الرسول المحترم وباشراف السيدعميد كلية التربية للعلوم الصرفة /ابن الهيثم أ.م.د خالد فهد علي المحترم

نظم قسم العلوم التربوية والنفسية مؤتمره السنوي الأول تحت شعار الاتجاهات المعاصرة في التعلم والتعليم ودورها في تطوير الواقع التعليمي في العراق في يوم الاربعاءالمصادف 2013/12/18 وعلى قاعة المرحوم الاستاذ فهد علي الجبوري .. وأستهل الحفل بالسلام الجمهوري  وقراءة ايات من القرآن الكريم تلاها قراءة سورة الفاتحة ترحما على اروح شهداء العراق .

بعدهاالقى السيد عميد الكلية نيابة عن السيد رئيس الجامعة كلمة ترحيبية بالحضور ومثمناالجهد الكبير الذي يقوم به السيد رئيس قسم العلوم التربوية والنفسية واساتذة القسم من اجل الارتقاء بالعملية التعليمية والتربوية في الكلية .

بعدها ابتدأت جلسات المؤتمر بالعديد من المحاضرات تخللتها محاضرة مباشرة عبر الانترنت بالصوتوالصورة مع احد الاساتذة في كندا نظمها الاستاذ الدكتور سالم الموسوي وتمثل تلك المحاضرة تقنية حديثة ينظمها قسم العلوم التربوية اسبوعيا لطلاب الدراسات العليانتيجة للتطور الكبير والدعم اللامحدود من قبل عمادة الكلية في ادخال اساليب التعليم الحديث في الكلية .

وفي الختام وزع السيد العميد جوائز تقديرية للسادة الحضور .

IhcoeduAuthor posts

Avatar for ihcoedu

كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) College of Education for Pure Science (Ibn Al-Haitham)

Comments are disabled.