عميد الكلية يبحث مع وفد شركة بريق اللجين للحلول التكنولوجية و الصناعية امكانية تأهيل و تدريب خريجي الكلية

Print Friendly, PDF & Email

استقبل أ.م.د. فراس عبد الحميد عبد اللطيف المكلف بمهام عميد الكلية  وفد شركة بريق اللجين للحلول التكنولوجية و الصناعية المتكاملة بحضور السادة رؤساء الاقسام العلمية في الكلية و مسؤول و كادر وحدة التأهيل و التوظيف و اعضاء ارتباط الاقسام .

وتم خلال اللقاء مناقشة امكانية الاستفادة من الخدمات التي تقدمها الشركة في مجال اعداد و تأهيل وتدريب خريجي الكلية ورفدهم بالخبرات التي تؤهلهم من العمل في مؤسسات الدولة الخدمية و الانتاجية و الصناعية وذلك استنادا الى توجيهات دائرة الدراسات و التخطيط و المتابعة في هذا الخصوص.

واتفق الطرفان على ضرورة العمل المشترك في هذا الاتجاه تحت اشراف و موافقة رئاسة جامعة بغداد ووفق الضوابط و التعليمات النافذة.


Dean of college discusses with a delegation of  Bareq Al-Lujain Company  for integrated Technology and industrial solutions have the potential to qualify and train college graduates

Asst.prof.Dr.Firas Abdulhameed met a delegation of Bareq Al-lujain Company for Integrated Technology and Industrial Solution to discuss the possibility of benefiting from the services provided by the company in the field of preparing, qualifying and training college graduates