مجلس كليتنا واقسامها يحتفيان بتدريسيينا الذين احيلوا الى التقاعد مؤخرا

Print Friendly, PDF & Email

كرم مجلس كلية التربية للعلوم الصرفة ( ابن الهيثم ) في جلسة خاصة خصصت لهذا الغرض التدريسيين الذين احيلوا الى التقاعد مؤخرا بعد بلوغهم السن القانونية لذلك.

 

وتضمنت مراسيم التكريم القاء كلمة القاها رئيس المجلس و المكلف بمهام عمادة الكلية أ.م.د. فراس عبد الحميد عبد اللطيف اثنى فيها على الجهود الخيرة المباركة التي بذلها التدريسيين المتقاعدين خلال حياتهم الاكاديمية في خدمة الحركة العلمية و التربوية في كليتنا الغالية و جامعتنا الام و عراقنا الحبيب مما له الاثر الكبير في الارتقاء بالمستوى العلمي و الاكاديمي في العراق وتخريج اعداد كبيرة من طلبة الدراسات الاولية و العليا .

كما اثنى السادة اعضاء مجلس الكلية من معاونني العميد و رؤساء الاقسام على الدور الكبير الذي قام به تدريسيوا اقسامهم في اثناء مسيرتهم العلمية و التربوية ..

 

وقدم رئاسة و اعضاء المجلس الدروع و الهدايا التذكارية باسم المجلس داعين الباري عز وجل ان يمد اساتذتنا المتقاعدين بالصحة و السلامة معاهديهم على ان يبقى نشاطهم العلمي الذي بذلوه في كليتهم .

كما قامت اقسام الفيزياء و الكيمياء و علوم الحاسوب بتنظيم احتفاليات خاصة لتكريم تدريسيينا المتقاعدين اكراما و تثمينا لجهودهم المباركة في الحركة العلمية و التربوية خلال مسيرة حياتهم فيها.



احتفالية قسم علوم الحاسوب



احتفالية قسم الفيزياء


احتفالية قسم الكيمياء