كرم مجلس كلية التربية للعلوم الصرفة ( ابن الهيثم ) في جلسة خاصة خصصت لهذا الغرض التدريسيين الذين احيلوا الى التقاعد مؤخرا بعد بلوغهم السن القانونية لذلك.

 

وتضمنت مراسيم التكريم القاء كلمة القاها رئيس المجلس و المكلف بمهام عمادة الكلية أ.م.د. فراس عبد الحميد عبد اللطيف اثنى فيها على الجهود الخيرة المباركة التي بذلها التدريسيين المتقاعدين خلال حياتهم الاكاديمية في خدمة الحركة العلمية و التربوية في كليتنا الغالية و جامعتنا الام و عراقنا الحبيب مما له الاثر الكبير في الارتقاء بالمستوى العلمي و الاكاديمي في العراق وتخريج اعداد كبيرة من طلبة الدراسات الاولية و العليا .

كما اثنى السادة اعضاء مجلس الكلية من معاونني العميد و رؤساء الاقسام على الدور الكبير الذي قام به تدريسيوا اقسامهم في اثناء مسيرتهم العلمية و التربوية ..

 

وقدم رئاسة و اعضاء المجلس الدروع و الهدايا التذكارية باسم المجلس داعين الباري عز وجل ان يمد اساتذتنا المتقاعدين بالصحة و السلامة معاهديهم على ان يبقى نشاطهم العلمي الذي بذلوه في كليتهم .

كما قامت اقسام الفيزياء و الكيمياء و علوم الحاسوب بتنظيم احتفاليات خاصة لتكريم تدريسيينا المتقاعدين اكراما و تثمينا لجهودهم المباركة في الحركة العلمية و التربوية خلال مسيرة حياتهم فيها.



احتفالية قسم علوم الحاسوب



احتفالية قسم الفيزياء


احتفالية قسم الكيمياء

IhcoeduAuthor posts

Avatar for ihcoedu

كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) College of Education for Pure Science (Ibn Al-Haitham)

Comments are disabled.