كليتنا الأم تستقبل مطبيقيها العائدين


Print Friendly, PDF & Email

 

إستقبلت كليتنا الأم (التربية – إبن الهيثم) أبنائها من طلبة المرحلة الرابعة العائدين بعد إنتهاء فترة التطبيق المدرسي بنجاح بعد ما يقارب فترة 45 يوم .

…………………………………………………………………………………

………………………………………………………………………………..

فقد إنتظم الطلبة يوم (الأحد 8/4/2012) في مقاعد الدراسة كل حسب قسمه الدراسي  فتهنئة من القلب لطلبة المرحلة الرابعة داعين الباري عز وجل أن يتوجوا نجاحهم هذا  بالتخرج النهائي.

………………………………………………………………………………..

………………………………………………………………………………..

 

 


 

Comments are disabled.