بحضور السيد عميد كلية التربية للعلوم الصرفة أ.م.د. خالد فهد علي الجبوري أقامت وحدة الارشاد التربوي في كليتنا وبالتعاون مع مجموعة من الطلبة ندوة توعوية حول أهمية النظافة والاهتمام بالواقع البيئي سواء داخل الكلية أو خارجها من اجل نظافة كليتنا و لغرض جعلها تظهر بالصورة الاجمل .

وتحدث السيد العميد في الندوة عن ماتشهده الكلية من اهتمام بالغ في مجال الاهتمام بالبيئة الداخلية والتوعية الدائمة بأهمية النظافة والمحافظة عليها.

بعد ذلك تحدث بعض الطلبة المتطوعين في مجال المحافظة على البيئة عن اهمية هذا الموضوع ودوره في الصحة العامة وإظهار الاماكن الطبيعية بأبهى صورة وانتقاد الحالات غير المرغوب فيها والتوعية بعدم تكرارها.
وعرض على هامش الندوة فلم ترويجي حول موضوع البيئة ونظافتها والاهتمام بها وبعض السلوكيات الواجب اعتمادها للحفاظ على النظافة والبيئة اللائقة.

واقيمت الندوة يوم الاثنين الموافق 4 / 4 / 2016 في قسم علوم الكيمياء وحضرها السيد معاون العميد للشؤون العلمية أ.م.د. علي حمادي سمير رئيس قسم الحاسبات أ.م.د. هاني مسلم عبود وأ.م.د حسن أحمد حسن مسؤول وحدة الارشاد التربوي في الكلية وجمع من الاساتذة والطلبة .

 

كلية التربية للعلوم الصرفة ابن الهيثمAuthor posts

Avatar for كلية التربية للعلوم الصرفة ابن الهيثم

كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) - College of Education for Pure Science (Ibn Al-Haitham)

Comments are disabled.