نظمت كليتنا اليوم الثلاثاء الموافق 22 / 11 / 2016 وقفة استنكار على خلفية ما نشرته صحيفة الشرق الاوسط من اساءة للشعب العراقي واستهدافها لمراسيم الزيارة الاربعينية.

واقيمت الوقفة الاحتجاجية أمام عمادة الكلية تنديدا بالتقرير الذي نشرته صحيفة “الشرق الأوسط” والذي تضمن إساءات للنساء العراقيات.

والقى السيد عميد الكلية أ.د. خالد فهد علي الجبوري كلمة في التجمع اكد فيها ان هذه الوقفة الاحتجاجية تأتي استنكارا لتجاوز الصحيفة على صور التلاحم العراقي خلال زيارة الاربعين ومحاولتها النيل من كرامة العراقيين واستهداف الشعب العراقي بتقارير واخبار كاذبة تعبر عن حالة الافلاس الذي تعاني منه بسبب الانتصارات التي يحققها ابناء قواتنا المسلحة البطلة ضد الدواعش واتباعهم.

واضاف ان الانتصارات الاخيرة للقوات الامنية في تحرير مدينة الموصل ونجاح الزيارة الاربعينية اثارت حفيظة الجهات التي تقف وراء الصحيفة داعيا الى اتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحق الصحيفة وكذلك وسائل الاعلام المحرضة والمشبوهة البعيدة عن المهنية والمعايير الاخلاقية والصحفية.

داعيا الجهات المعنية الى اتخاذ الإجراءات القانونية والقضائية ضد صحيفة الشرق الأوسط نتيجة لنشرها الخبر الكاذب والمنسوب إلى منظمة الصحة العالمية التي نفته بدورها جملة وتفصيلاً.

وحضر الوقفة الاحتجاجية السادة والسيدات معاونو العميد ورؤساء الاقسام وتدريسيي الكلية وموظفيها وطلبتها ورفع المحتجون شعارات تدين تلك الإساءة ضد العراق ومقدساته ومواطنيه وتبارك انتصارات قواتنا الأمنية وحشدنا الشعبي.

 

IhcoeduAuthor posts

Avatar for ihcoedu

كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) College of Education for Pure Science (Ibn Al-Haitham)

Comments are disabled.