نظم قسم علوم الرياضيات في كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) محاضرة علمية بعنوان (حول المجموعات المغلقة من النوع α-g- بأستخدام مفهوم المثالي: ON α-g- CLOSED SETS WITH RESPECT TO AN IDEAL) ) قامت بالقائها التدريسية في القسم (م.د. رنا بهجت اسماعيل ) .

 

حيث في هذه المحاضرة تعريف نوع جديد من انواع المجموعات الضعيفة من النوع α-g- في الفضاءات التوبولوجية المثالية. حيث درست العلاقة بين هذه المجموعة والمجموعات المفتوحة من النوع-  αوالمعروفة سابقا”.

كما تم بيان  تأثير انواع المثاليات المختلفة على المجموعة قيد البحث .بعض من خواص هذه المجموعة مثل التراص مع العديد مع الامثلة تم توضيحها حيث وضع مخطط يوضح العلاقة بين انواع التراص المعرفة سابقا  و بين انواع التراص المستخدمة و المعرفة بالاعتماد على المجموعات المفتوحة من النوع α-g-  في الفضاءات التوبولوجية المثالية.

 


 

(The department of Mathematics holds a seminar entitled (ON α-g- CLOSED SETS WITH RESPECT TO AN IDEAL

The department of mathematics in college of education for pure science (Ibn Al-Haitham)holds a seminar entitled (ON α-g- CLOSED SETS WITH RESPECT TO AN IDEAL)read by lecturer Dr.Rana Bahjat Esmail. In this lecture, a new type of vulnerable group of type α-g is defined in ideal topological spaces. Where the relationship between this group and open groups of α-type, previously known, was studied. Some of the characteristics of this group, such as stacking with many examples, have been explained. A diagram has been drawn up showing the relationship between the types of stacking previously defined and the types of stacking used and knowledge based on open groups of type α- g- in ideal topological spaces

 

كلية التربية للعلوم الصرفة ابن الهيثمAuthor posts

Avatar for كلية التربية للعلوم الصرفة ابن الهيثم

كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) - College of Education for Pure Science (Ibn Al-Haitham)

Comments are disabled.