تحت شعار (بالعلم و الثقافة تبنى الاوطان) اقام قسم علوم الحاسوب في كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) المهرجان الشعري الاول على قاعة الندوات في القسم بمشاركة طلابية واسعة.

وحضر المهرجان السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور حسن احمد حسن الذي افتتح المهرجان بكلمة اثنى فيها على الجهود المباركة التي ساهمت في اقامة هذا المهرجان من تدريسيي القسم و الطلبة  ، اعقبتها كلمة لرئيس القسم د. محمد كمال .

بعدها القيت كلمة اللجنه المشرفه على المهرجان القاها د. وسام عبد شكر الذي اكد خلالها على ان اقامة المهرجان بهذا التوقيت لوقوعه بين مناسبتين كبيرتين وهما ولادة فخر الكائنات الرسول الاعظم عليه الصلاة والسلام  الذي يمثل رمز السلام والمحبة والوئام ويوم النصر الكبير الذي يمثل رمز الفداء والتضحية وبعدها   تم قراءة سورة الفاتحه على ارواح الشهداء ثم القيت القصائد الشعريه التي تغنت بحب الوطن والانتماء اليه ورموز التضحية والايثار وهم شهداؤنا الذين حالوا دون ان يدنس الارهاب تراب الوطن الغالي وشهد المهرجان حضور مميز وكبير  .


The first cultural student festival in the department of Computer

Under the slogan (by science and culture, the homelands were built), the department of Computer in college of education for pure science (Ibn Al-Haitham) holds the first poetic festival at the halls of seminars in the department

Dean of college prof.Dr.Hassan Ahmed Hassan started the festival with a speech praising the blessed efforts in the establishment of this festival from the teaching of the department and the students

كلية التربية للعلوم الصرفة ابن الهيثمAuthor posts

Avatar for كلية التربية للعلوم الصرفة ابن الهيثم

كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) - College of Education for Pure Science (Ibn Al-Haitham)

Comments are disabled.