بحضور عميد الكلية الاستاذ الدكتور خالد فهد علي والسادة المدراء العامون في وزارة الصحة ووزارة التعليم العالي و البحث العلمي وممثلي منظمة الصحة العالمية في العراق تم اختتام الدورة التي اقامتها منظمة الصحة العالمية لتدريب موظفي وزارة الصحة العاملين ضمن مشروع (برنامج طب الاسرة التجسيري ) على استخدام احدث وسائل و تقنيات التعليمي الالكتروني و التي استمرت لثلاثة ايام على قاعات مركز ال (IC3) في الكلية وحاضر فيها مدير و اساتذة المركز بمشاركة (25) موظف.


وتم في حفل الاختتام القاء بعض الكلمات استهلها السيد عميد الكلية بالترحيب بهكذا مبادرات علمية خدمية من شأنها تعزيز اواصر التعاون بين مؤسسات الدولة اضافة الى الاستفادة من الخبرات العلمية الاكاديمية العراقية في خدمة المجتمع العراقي من خلال فتح افاق تعاون بين مؤسسات وزارة التعليم العالي و البحث العلمي و بين المنظمات الدولية العاملة في العراق .

 


  


اضافة الى ذلك القاء ممثلي وزارتي التعليم العالي و البحث العلمي و الصحة ومنظمة الصحة العالمية كلمات اثنوا فيها على حسن الادارة و التنظيم و المستوى العلمي الذي تميزت به الدورة و الكادر الاداري و التدريسي فيها .

  

  

  

 

واشتملت مراسيم الاختتام على توزيع الشهادات المشاركة على مشتركي الدورة.

كلية التربية للعلوم الصرفة ابن الهيثمAuthor posts

Avatar for كلية التربية للعلوم الصرفة ابن الهيثم

كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) College of Education for Pure Science (Ibn Al-Haitham) اقسام الكلية هي: قسم الفيزياء قسم الكيمياء قسم علوم الحياة قسم الرياضيات قسم الحاسبات

Comments are disabled.