من اجل تقوية الاواصر الاجتماعية بين التدريسي و الطلبة والتعاون بين مؤسسات جامعة بغداد وخصوصا دائرة الاقسام الداخلية قام التدريسي في قسم علوم الحاسوب في كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) (م.د. احمد صبيح) بتجهيز الاقسام الداخلية الخاصة باسكان طلبة كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) ببعض الاجهزة المطبخية التي تساعد و تسهل في انجاز بعض متطلباتهم المعيشية .

وتأتي هذه المبادرة للتخفيف من الضغط الحاصل على ما متوفر في الاقسام الداخلية و للاسراع في توفير متطلبات الطلبة وتوفير الوقت اللازم لطبخ اغذيتهم على حساب و قت الدراسة.

وقد اشرف على تجهيز الطلبة بهذه الاجهزة و المواد عميد الكلية بالوكالة أ.د. حسن احمد حسن و معاون شؤون الطلبة أ.م.د. فراس عبد الحميد و المشرفين على الاقسام الداخلية الخاصة باسكان طلبة كليتنا.

وقد اطلع عميد الكلية و معاونه على احتياجات الطلبة في الاقسام الداخلية ووعدهم بالعمل و التعاون مع ادارة الاقسام الداخلية في جامعة بغداد في امكانية التعاون معهم في توفير المزيد مما توفره هي من اجل تخفيف الزخم الحاصل على الاثاث و الاجهزة .


An initiative of a professor from department of computer for the students of internal departments

Lecturer Dr.Ahmed Sabeeh from department of computer prepared the internal departments with kitchen appliances to help the students in their living requirements in order to strengthen the social relations between the lecturer, students and the institutions of university of Baghdad especially the internal departments

Prof.Dr.Hassan Ahmed Hassan and the dean’s assistant for students’ affairs Asst.prof.Dr.Firas Abdulhameed supervised on this event

IhcoeduAuthor posts

Avatar for ihcoedu

كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) College of Education for Pure Science (Ibn Al-Haitham)

Comments are disabled.