في بادرة رعاها عميد الكلية الاستاذ الدكتور خالد فهد علي استضافت كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) تجمعا لخريجي الكلية في اعوام الثمانينات من القرن الماضي.


 

 

واستقبلت عمادة الكلية متمثلة بعميد الكلية و السادة معاونوه ورؤساء الاقسام مجموعة كبيرة من خريجي اقسام الكلية في عقد الثمانينات من القرن الماضي اذ قاموا بجولة في اقسام و انحاء الكلية استذكروا فيها ايام الدراسة وعاشوا يوما من تلك الايام بعد ان مضت بهم الايام في مجالات الحياة المختلفة وابدوا اعجابهم الشديد بمدى التنظيم و الادارة في الكلية مما جعلهم لا يشعرون بانهم فارقوا الكلية طيلة هذه المدة.

 


 

  

 


 


واصطحب السيد العميد ضيوفه في جولة في المختبر الخدمي المركزي للاطلاع على ما وصلت اليه كليتهم الام من تطور في مجال البحث العلمي و بشكل متواز مع العملية التعليمية و التربوية اذ ابدى الظيوف اعجابهم الكبير بمستوى التظيم و الرقي الذي وصلت اليه كليتنا مستمدة ذلك من اصلها العريق في تخريج اجيال قاموا بوضع اللبنات الاساسية لبناء الاجيال و المؤسسات العلمية و التربوية في العراق.

 


 



 

 

وفي ختام الزيارة قام الضيوف بتكريم عميد الكلية لما لمسوه من حفاوة الضيافة و الحفاظ على ارث الكلية وسمعتها العريقتين و الاستمرار بتطويرها بما يتناسب مع اسمها ومكانتها العلمية و التربوية.

 

 

IhcoeduAuthor posts

Avatar for ihcoedu

كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) College of Education for Pure Science (Ibn Al-Haitham)

Comments are disabled.