نظم قسم علوم الحاسوب في كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) مهرجانه الرياضي الاول لخماسي كرة القدم بمشاركة فرق كرة القدم الخاصة بالقسم و المتمثلة بالمراحل الدراسية في القسم والذي جرت مبارياته على ملاعب الكلية.

وتألفت اللجنة المنظمة للمهرجان الرياضي من تدريسيي القسم د.رافد دهاني  دعلي هادي دعلي يحيى دعمر زياد دعمر عادل  دعمر محمد دسمير سامي دليث  ا. احمد باسل اضافة الى م.د. احمد صبيح الذي شارك كلاعب ومدرب في الفريق الكروي الذي مثل المرحلة الثالثة.

وبعد اجراء القرعة بين الفرق المتنافسة وبعد اجراء المباريات بين المراحل الدراسية في القسم تنافس على المرتبة الاولى فريقي المرحلة الرابعة و الثالثة حيث فاز الاخير بالمركز الاول حيث قام  أ.م.د. حسن كامل رسن معاون العميد للشؤون الادارية بتمثيل عمادة الكلية وتوزيع الجوائز و المداليات على الفرق المشاركة والكأس على الفريق الفائز.

وتأتي هذه النشاطات التي تقوم بها اقسام وتدريسيي الكلية لتقوية الاواصر بين الهيئة التدريسية و الطلبة و الخروج بهم من الروتين لتعزيز الدوافع الدراسية لديهم .


Department of computer holds the first sport festival

The department of computer in college of education for pure science (Ibn Al-Haitham)held the first sport festival for five football teams with the participation of the football teams of the department, which is the stages of the department in which the games took place on the college playgrounds.The organizing committee consisted of the two lecturers Dr.Rafid Hani ,Dr.Ali Hadi,Dr.Ali yehea ,Dr.Omar Ziad ,Dr.omar Adil ,Dr.Omar Mohammed ,Dr.Sameer Sami .Dr.Laith Ahmed Basil in addition to lect.Dr.Ahmed Sabeeh who participated as player and coach in the Korean team

IhcoeduAuthor posts

Avatar for ihcoedu

كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) College of Education for Pure Science (Ibn Al-Haitham)

Comments are disabled.