استضافت كلية التربية للعلوم الصرفة  (ابن الهيثم) عددا من مؤسسات الرعاية الاجتماعية و كفالة اليتيم لتقديم ندوة توعوية عن نشاطات هذه المؤسسات في خدمة المجتمع .

حيث اقامت لجنة (حقيبتي اجمل التطوعية) في قسم الكيمياء وبمشاركة من جمعية الكيميائيين الامريكية ندوة استضافت فيها مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية ودائرة التعليم الديني  والدراسات الاسلامية في ديوان الوقف السني و جمعية الاحسان الخيرية للسريان الارثذوكس لتقديم تعريف بنشاطات كل مؤسسة من هذه المؤسسات في خدمة المجتمع.

وافتتحت الندوة بكلمة ترحيبية للسيد عميد الكلية أ.د. حسن احمد حسن وكلمة للسيد رئيس قسم الكيمياء أ.د. محمد جابر الجبوري ثم قامت مجموعة من اطفال مؤسسة العين لرعاية وكفالة اليتيم بانشاد النشيد الوطني العراقي.

تلا ذلك قيام لجنة “حقيبتي اجمل” المتكونة من تدريسيات قسم الكيمياء (أ.د. بسمة محمد أحمد ، أ.م.د نغم هادي عبدالأمير ،م.م زينة حمودي حسين) بتقديم نبذة عن نشاطات هذه اللجنة  في تجهيز التلاميذ والطلبة من فئات ذوي الشهداء والفقراء والمحتاجين، وجاءت هذه اللجنة متوافقة مع متطلبات مجتمعنا .

      ثم استعرض ممثلوا المؤسسات المستضافة نشاطات و انجازات  واساهمات هذه المؤسسات  في حمل أمانة الخير ومسؤولية العطاء الخيري والانساني للتخفيف من آلام المحتاجين و المتضررين ولرسم الابتسامة على شفاه تلك الفئة من الأيتام والمتضررين والمحرومين .

وفي ختام الندوة قدم السيد عميد الكلية (أ.د حسن أحمد حسن) والسيد معاون العميد للشؤون الأدارية (أ.م.د حسن كامل)، شهادات التقدير وكتب الشكر والدروع على الجهات المستضافة .

 


My Best volunteer Bag hosts a social welfare institution in an awareness seminar of service activities

Our college hosted numbers of social welfare and orphan sponsorship to present an awareness seminar of institutions activities to serve the society

This institution held in the department of chemistry participated by American chemical society , Al Ain Foundation for Social Welfare, the Department of Religious Education and Islamic Studies in Al-Sunni Waqf Bureau and Al-Ehsan Charitable Association of Syriac Orthodox to provide a definition of the activities of each of these institutions in the service of society. The aim of this institution is to provide the students from the families of martyrs, poor and needy, and this committee was compatible with the requirements of our society

IhcoeduAuthor posts

Avatar for ihcoedu

كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) College of Education for Pure Science (Ibn Al-Haitham)

Comments are disabled.