افتتح رئيس جامعة بغداد (أ.د. منير حميد السعدي) معرض النتاجات العلمية لتدريسيي كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) الذي اقامته عمادة الكلية في بناية العمادة رافقه مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية (أ.د. عبد الكريم السامرائي) اضافة الى مدراء بعض الاقسام ذات العلاقة في جامعة بغداد بحضور عميد الكلية (أ.د. فراس عبد الحميد عبد اللطيف) ومعاونوه للشؤون الادارية و العلمية اضافة الى رؤساء الاقسام العلمية و تدريسيي الكلية..

وتضمن المعرض عرض لبراءات الاختراع التي حصل عليها تدريسيوا الكلية و البحوث التطبيقية التي تخدم سوق العمل اضافة الى البحوث التي تم انجازها ضمن اطر التعاون العلمي مع مؤسسات الدولة ، كما تضمن المعرض عرض نماذج للمواد التي نتجت عن تطبيق هذه البراءات و البحوث على ارض الواقع و الكتب العلمية التي قاموا بتأليفها.

وخلال اطلاعه على النتاجات العلمية اشاد السيد رئيس الجامعة و مساعده بالنتاجات العلمية لتدريسيي الكلية مؤكدا على ضرورة توظيف خبرات تدريسيي الجامعة في خدمة المجتمع و سوق العمل من خلال تسويق هذه النتاجات العلمية بشكل فعلي يتمثل بعقد اتفاقيات تعاون علمي مع مؤسسات الدولة ذات العلاقة.


The head of university of Baghdad opens an exhibition of scientific products for the teachers of college of education for pure science (Ibn Al-Haitham)

The head of university of Baghdad prof.Dr.Muneer H.Al-Saady opened the exhibition of scientific research in our college which was attended by prof.Dr.Firas  A.Abdulatif  and the heads of departments 

The exhibition included teacher’s patents and applied research carried out within the frameworks of scientific cooperation with state institutions. The exhibition also included displaying samples of materials that resulted from the application of these patents, research on the ground, and scientific books that they wrote

IhcoeduAuthor posts

Avatar for ihcoedu

كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) College of Education for Pure Science (Ibn Al-Haitham)

Comments are disabled.