مبارك للجميع … وبكل فخر واعتزاز  …
كلية التربية للعلوم الصرفة ابن الهيثم الاولى اعلاميا على مستوى كليات ومعاهد جامعة بغداد


بعد جهد جهيد وعمل متواصل لا يعتريه الكلل ولا يصيبه الملل ولمدة 6 اشهر متواصلة .. حصلت كلية التربية للعلوم الصرفة ابن الهيثم على المرتبة الاولى اعلاميا على مستوى كليات ومعاهد ومؤسسات جامعة بغداد.
ففي الاجتماع الدوري لمدراء الاعلام الذي عقد اليوم الخميس المصادف 10/4/2014 توجت كليتنا بالمركز الاول اعلاميا على مستوى الجامعة متمثلة بوحدة الاعلام والموقع الالكتروني وفق معايير عدة وضعت من قبل قسم الإعلام والعلاقات العامة في جامعة بغداد . واشاد  الدكتور كاظم عمران موسى مدير الاعلام في الجامعة والاستاذ باسم حميد مدير الموقع الالكتروني في الجامعة  بهذا الانجاز وحثوا الجميع على ضرورة التواصل اعلاميا مع الجامعة وابراز النشاطات الخاصة بالكليات والمعاهد لما يمثله ذلك من اثر بالغ في ترتيب جامعة بغداد اعلاميا على مستوى العراق والعالم.
حين نبذل قصارى جهدنا للوصول لأهدافنا ، ونقطف ثمارها بعد طول صبر وعناء، يكون للنجاح معنى مختلف ونكهه خاصة..
فمَنْ جَدْ وَجَدْ .. وَمَنْ زرعَ حَصَدْ .. مبارك للجميع ابتداء من عمادة الكلية التي امدتنا بكل شيء ووفرت جميع المستلزمات الخاصة بالعمل مرورا بكادر وحدة الاعلام والموقع الالكتروني فردا فردا الذين عملوا بكل جد واخلاص من اجل رفع اسم كليتهم الام عاليا خفاقا فشكرا للجميع وادعو الجميع ان يواصلوا السير على نفس المنوال  لان البقاء في القمة هو أصعب من الوصول إليها. والحمد لله المتفرد بإسمه الأسمى ، المختص في الملك الأعز الأحمى ، الذي ليس من دون منتهى و لا وراءه مرمى.


د. ثائر عبد الكريم العايش

مدير وحدة الاعلام والموقع الالكتروني 

IhcoeduAuthor posts

Avatar for ihcoedu

كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) College of Education for Pure Science (Ibn Al-Haitham)

Comments are disabled.