
نظم قسم الكيمياء دورة تدريبية الكترونية بعنوان (كيمياء المستقبل بنكهة بيئية ( الكيمياء الخضراء ) ) استمرت ليومين متتاليين على منصة (Google classroom) حاضر فيها تدريسيات القسم ( ا.م.د. الهام نغيمش و أ.م. هدى احمد و أ.م. كوثر احمد و م.د. د. تماره احمد ).Comments are disabled.