شاركت شعبة النشاطات الطلابية في كليتنا ومجموعة من طلبتنا  في معرض النشاطات الطلابية لفنون الرسم و الخط الذي اقامه قسم النشاطات الطلابية في جامعة بغداد بمشاركة واسعة من تشكيلات جامعة بغداد وبحضور السيد رئيس جامعة بغداد (أ.د. منير حميد السعدي) ومساعديه للشؤون العلمية و للشؤون الادارية اضافة الى مسؤولي الشؤون الطلابية في تشكيلات الجامعة المشاركة في هذا المهرجان..

وقدم طلبتنا المشاركين شرحا وافيا للسيد رئيس الجامعة و عن لوحاتهم المشاركة التي استخدموا فيها الالوان بمختلف اشكالها اضافة الى الرسم بالفحم و الرصاص وبأمكانياتهم الذاتية حيث ابدى رئيس جامعة بغداد المحترم اعجابه بهذه الاعمال وشد على ايدي ابنائه الطلبة في الاستمرار بهذا المجال اضافه الى التميز في دراستهم من اجل رفع اسم كلياتهم وجامعتهم وبلدهم عاليا.


Our students participate in the exhibition of students activities within Earth day in the University of Baghdad

As a part of Earth day activities, our students participated with the art of drawing and calligraphy exhibition .Prof.Dr.Moneer Hameed Al-Sa’adi and  his assistants for scientific and administrative affairs attended this event where our students  submitted full explanation  of their paintings in which they used colors in all its form   in addition to the charcoal and lead drawings 

Comments are disabled.