بحضور رئيس جامعة بغداد (أ.د. منير حميد السعدي و مساعديه للشؤون العلمية و اللشؤون الادارية ) اضافة الى العديد من المسؤولين الحكوميين وعمداء الكليات ومشاركة شعب ووحدات الاعلام و العلاقات العامة في تشكيلات جامعة بغداد شاركت كليتنا في ماراثون الدراجات الهوائية الذي اقامته جامعة بغداد بالتعاون مع فريق BIKDAD للدراجات الهوائية من اجل محاربة المخدرات بالرياضة ونشر ثقافة الوعي ضد هذا الوباء الذي يدمر جميع فئات المجتمع وبالخصوص الشباب.

ومثل كليتنا في هذا المراثون مدير وموظفي شعبة الاعلام و العلاقات العامة في الكلية اضافة الى عدد من الطلبة من اقسام الكلية شاركوا بصفة متسابقين و مشجعين.

وتضمن الماراثون القاء كلمات بالمناسبة من قبل السيد رئيس جامعة بغداد  ومساعده للشؤون الادارية اضافة الى كلمة لمدير فريق BIKDAD للدراجات الهوائية اضافة الى العديد من الفعاليات الرياضية و الفنية الاخرى التي رافقت الماراثون الذي طاف الشوارع الداخلية لشارعة بغداد وشارك فيه عدد كبير من التدريسيين و الطلبة و الموظفين.

Our college students participate in the Baghdad University Bicycle Marathon to fight the drugs

Our college participated in bicycle marathon which held by university of Baghdad cooperated with BIKDAD team for fighting the drugs by sport and spread the awareness against this disease

Comments are disabled.