نظم قسم الرياضيات في كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) مؤتمره السنوي لمشاريع التخرج المتميزة وعرض نتاجات طلبته بحضور عميد الكلية ( أ.د. فراس عبد الحميد عبد اللطيف) ومعاونيه للشؤون العلمية (أ.د. حسن احمد حسن ) وللشؤون الادارية (أ.د. حسن كامل رسن) ورؤساء الاقسام العلمية و مدراء الشعب و الوحدات الادارية وعدد كبير من تدريسيي الكلية و طلبتها..

وافتتح السيد العميد معرض نتاجات طلبة القسم الذي تضمن العديد من الاعمال الفنية والعلمية اليدوية شاركه في الافتتاح رئيسة القسم (أ.م.د. فاطمة فيصل كريم) تلا ذلك انطلاق اعمال المؤتمر الذي افتتح بايات من الذكر الحكيم تلاه قيام طلبة القسم بانشاد النشيد الوطني ..

ومن ثم القى عميد الكلية كلمة ترحيبية بالحضور و شكر لرئاسة القسم و اللجنة التحضيرية للمهرجان كما شكر عميد الكلية تدريسيي القسم وطلبته على انجازاتهم المتميزة في مجال بحوث التخرج التي تخدم سوق العمل و البحث العلمي وشد على ايديهم من اجل المزيد من التقدم ، كما قدمت رئيسة القسم كلمة رحبت فيها بالحضور وشكرت عمادة الكلية على الدعم الذي تقدمه للاقسام العلمية من اجل دفع وتطور العملية التعليمية و البحثية في الكلية..

تلا ذلك تقديم الطلبة اصحاب البحوث المتميزة لبحوثهم (التي توزعت بين المعالجات الاحصائية و الادارية لمشاكل سوق العمل اضافة الى معالجات رياضية تطبيقية لبعض المشاكل البيئية و الخدمية في الحياة اليومية  ومناقشتها من قبل اللجنة العلمية في القسم ، وبعد الانتهاء من القاء بحوث التخرج تم القاء البيان الختامي للمؤتمر.

 

Comments are disabled.