تفقدت عمادت كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) ممثلة بعميد الكلية أ.د. فراس عبد الحميد عبد اللطيف ومعاونه للشؤون العلمية (أ.د. حسن احمد حسن) و للشؤون الادارية (أ.د. حسن كامل رسن) سير الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي (2021-2022) للدراسات العليا في اقسام الكلية التي انطلقت اليوم بحسب التقويم الجامعي المعتمد بمشاركة (168) طالب دراسات عليا في مختلف اختصاصات اقسام الكلية العلمية و التربوية بواقع (122 : طالب ماجستير) و (46 طالب دكتوراه).

وشملت الجولة التفقدية للعمادة التي رافقهم فيها مسؤولة شعبة الدراسات العليا ومسؤول شعبة الخدمات اضافة الى رؤساء الاقسام العلمية ، القاعات الامتحانية وطبيعة الاسئلة وتوافر متطلبات اداء الامتحان من قرطاسية و مواد تعقيم اضافة الى مياه الشرب حيث تم الانتهاء من انجاز كافة متطلبات اداء الامتحانات من قبل اللجان الامتحاني في اقسام الكلية قبل عطلة العيد التي سبقت الامتحانات مباشرة ، كما تم في الجولة تفقد سير عمل اللجان الامتحانية في اقسام الكلية و التأكيد على توفير كافة متطلبات عملهم لغرض انجازالنتائج باسرع وقت ممكن بعد الانتهاء من الامتحانات .

 

ومن الجدير بالذكر ان الكلية شهدت يوم امس و صباح اليوم حملة تنظيف شاملة باشراف معاون العميد للشؤون الادارية و مدير شعبة الخدمات استعدادا للامتحانات و الدوام بعد انقضاء عطلة العيد التي شهدت عواصف ترابية ادت الى تراكم كميات كبيرة من الغبار في القاعات الامتحانية وبنايات و اقسام الكلية .


The Deanship of the College supervises the final exams for the second semester of postgraduate studies for the academic year (2021-2022)

كلية التربية للعلوم الصرفة ابن الهيثمAuthor posts

Avatar for كلية التربية للعلوم الصرفة ابن الهيثم

كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) - College of Education for Pure Science (Ibn Al-Haitham)

Comments are disabled.