نظمت التدريسية في قسم الكيمياء (أ.م.د. سلمى عبيد محمد) حملة توعوية تثقيفية ضد ظاهرتي (العنف الاسري) و (الابتزاز الالكتروني) بمساهمة ومساعدة طلبة المرحلة الثانية للدراستين الصباحية والمسائية في قسم الكيمياء ..
اذ تم القيام بتقديم ندوات و تصميم وتوزيع بوسترات تثقيفية وتوعوبة في عدة اماكت في كليتنا للتعريف بهاتين الظاهرتين وضرورة مكافحتهما والحد منهما كونهما دخيلتين على مجتمعنا .
وتم من خلال هذه الحملة تسليط الضوء على اسباب انتشارها وتاثيراتها تداعياتها على الفرد والمجتمع وتخلل الحملة وضع بوسترات علمية توعوية تثقيفية تتضمن محتواياتها التعريف بالظاهرتين والحقائق العلمية عنهما واسباب الانتشار والمخاطر والوقاية منها والسبل الكفيلة للحد من انتشارها والقضاء عليها، كما تخللت الحملة لقاءات وحوارات مع الطلبة و وابدى الطلبة استنكارهم ورفضهم لانتشار تلك الظواهرالسلبية الدخلية والمؤذية لافراد المجتمع ورغبتهم في المساهمة للتصدي لها .
ومن الجدير بالذكر ان الحملة ليست الاولى بل سبقتها حملات سابقة قامت بها التدريسية في العام الماضي بدعم من رئاسة قسم الكيمياء وبمساهمة طلبتنا في المرحلة الثانية، من بينها حملة الحد من انتشار ظاهرة المخدرات وتاثيراتها المدمرة للفرد والمجتمع وتضمنت الحملة عمل ندوات وورش عمل للطلبة ووضع البوسترات في ارجاءالكلية كافة.

IhcoeduAuthor posts

Avatar for ihcoedu

كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) College of Education for Pure Science (Ibn Al-Haitham)

Comments are disabled.