احرز قسم علوم الحاسوب في كليتنا المرتبة الاولى في ” الملتقى العلمي الثاني لمشاريع التخرج المتميز ” في محور مشاريع علوم الحاسوب ” المنعقد في كلية المنصور الاهلية الجامعة بتأريخ 16/ 5 / 2023 عن مشاركته بمشروع التخرج الموسوم “نظام أدارة درجات طلبة المدرسة ” للطالبين “محمد كريم احمد و مصطفى كاظم كنيت ” اللذان انجزاه باشراف التدريسية في القسم ” م.د. شهلاء طالب عبد الوهاب ” والذي هو واحد من اربعة مشاريع تخرج متميزة شاركت بها التدريسية مع طلبتها التي اشرفت على مشاريعهم في هذا المحفل العلمي والتي تصب في خدمة المجتمع وحل مشاكل سوق العمل والحوكمة الالكترونية..
كما مثل كليتنا في عضوية اللجنة العلمية للتحكيم التدريسي في نفس القسم أ.م.د. عمر زياء عاكف اضافة الى اعضاء من مختلف الجامعات العراقية في تخصص علوم الحاسوب..

ومن الجدير بالذكر ان هذا المشروع الفائز تم فوزه على (15) مشروع تخرج تم ترشحها من المرحلة الاولى التي شملت عدد كبير من المشاريع قامت لجنة التحكيم بتصفيتها الى هذا العدد من المشاريع.   

ويعتبر المشروع الفائز مشروع متكامل يمكّن مدير المدرسة في المدارس العراقية الابتدائية من إدارة درجات الطلبة وتنظيم أدارة سجل القيد العام. حيث ان نظام أدارة سجل القيد العام هو نظام متكامل لمدير المدرسة متعدد الخيارات والمهام يعمل على تنظيم وإدارة درجات طلبة المدرسة، فهو يوفر بيئة سهلة ويمتاز بسهولة التعامل ويناسب كافة المدارس الابتدائية بأنواعها (الخاصة – الأهلية – حكومية) ويعمل برنامج على الإدارة الكاملة لسجل القيد العام بدءًا من التسجيل والقبول، فهو يعد البرنامج الأول في إدارة درجات الطلبة في المدارس في العراق، ويمكنك إعداد وتخصيص البرنامج بكل سهولة على حسب كل مدرسة، ويقوم البرنامج على تبسيط وإدارة المهام والعمليات.

بارك الله بجهود الاخوة التدريسيين الذين شرفوا كليتنا العزيزة بتمثيلهم لها خير تمثيل وبارك الله بجهود رئاسة القسم وعمادة الكلية التي دعمت وشجعت ولازالك..لكل تميز وابداع من شأنه رفع اسم الكلية في المحافل العلمية.

IhcoeduAuthor posts

Avatar for ihcoedu

كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) College of Education for Pure Science (Ibn Al-Haitham)

Comments are disabled.